الفعاليات
مجمع اسعاد الطفولة ومركز بلدية الخليل المجتمعي يَحتفلان بختام مشروع السلامة على الطرق
الإثنين 28 ديسمبر 2015

مجمع اسعاد الطفولة ومركز بلدية الخليل المجتمعي يَحتفلان بختام مشروع السلامة على الطرق

ظم مجمع اسعاد الطفولة ومركز بلدية الخليل المجتمعي التابعين لبلدية الخليل حفلاً ختامياً بتخريج كوكبة من الأطفال المشاركين في مشروع السلامة على الطرق الذي نظم بالشراكة مع شرطة محافظة الخليل ومديرية التربية والتعليم وبدعم من بعثة التواجد الدولي المؤقت في الخليل TIPH وذلك في قاعة اسعاد الطفولة، تخلله مجموعة من التدريبات النظرية والعملية لمشاركين .  
 
في بداية الحفل قدم محمود ابو صبيح مدير دائرة الأنشطة الثقافية والشبابية في بلدية الخليل، شكره إلى شرطة الخليل ومديرية التربية والتعليم لتعاونهم الجاد وانجاحهم فعاليات المشروع  ، مثمناً دور الـ TIPH  على حرصهم ودعمهم مثل هذ البرامج والمشاريع التي كان لها الأثر الكبير في استفادة الطلاب منها, مشيراً إلى أهمية عمل المزيد من هذه المشاريع الهادفة بهدف تعزيزها ونشرها في المجتمع من الانشطة التي من شأنها ان تعمل على زيادة المعرفة لدى الاطفال.
 
وتابع أبو صبيح ،  ان المركزين  لديهما تجارب ناجحة في مجال زيادة معرفة الاطفال وزيادة وعيهم عن المرور, مؤكداً على  حرص واهتمام رئيس بلدية الخليل الدكتور داود الزعتري وأعضاء المجلس البلدي في تعزيز واستمرار مثل هذه الأنشطة التي لها الاثر الايجابي في صقل شخصية الأطفال.
 
من جانبه قال الرائد بشير النتشة من دائرة العلاقات العامة والإعلام بشرطة الخليل:" بأن فكرة مشروع السلامة على الطرق تأتي بالشراكة مع مراكز بلدية الخليل المجتمعية ، وان المشروع تمحور حول مواضيع مختلفة ذات أهمية بالغة للمشاركين من خلال المحاضرات والتدريبات الميدانية التي قدمت لهم، والتي أوضحت للأطفال المهام التي يقدمها شرطي المرور وقسم المرور .
 
هذا وتحدثت هلينا ممثلة وفد التواجد الدولي عن مدى اهتمام التواجد الدولي في هذه المشاريع التي تعنى في الاطفال وزيادة ثقافتهم ووعيهم خاصة في قوانين السير والمرور حرصا على سلامتهم.
 
من جانبه بَين ممثل التربية والتعليم هاشم الشرباتي مدى فائدة هذه الانشطة على الطلاب وزيادة وعيهم التي  تساهم في التقليل من الحوادث التي يتعرض لها الطلاب بسبب الاستخدام الخاطئ للشارع، وعدم المعرفة الكافية في قوانين المرور، مقدماً  شكره لكل من قام على هذا المشروع.
 
وفي ختام الحفل قدم ابو صبيح درعاً تقديرياً لكل من شرطة محافظة الخليل والمدربين ودرعا تقديريا لمديرية التربية والتعليم وللتواجد الدولي المؤقت  في الخليل، وتم توزيع الشهادات على الطلاب المشاركين الذين بلغ عددهم 120 طالب بحضور أولياء أمورهم الذين ابدوا رضاهم عن المشروع، مطالبين  المزيد من المشاريع التي تعمل على تنمية قدرات ابنائهم في المجالات الاخرى.

http://www.hebron-city.ps/
مساحة إعلانية
التعليقات
© جميع الحقوق محفوظة لموقع بوابة الهيئات المحلية