الفعاليات
الاحتفال في جنين بتسليم مشروع ترميم منازل للعام 2015 وتكريم الشركاء
الثلاثاء 22 ديسمبر 2015


الاحتفال في جنين بتسليم مشروع ترميم منازل للعام 2015 وتكريم الشركاء 

دائرة العلاقات العامة والإعلام- محافظة جنين - ألقى كمال ابو الرب نائب محافظ محافظة جنين كلمة باسم عطوفة المحافظ خلال احتفال بتسليم المنازل التي تم ترميمها في منطقة بلدية مرج ابن عامر ، وذلك في قاعة بلدية مرج ابن عامر تحت رعاية الوزير والمحافظ . 

هذا وقد ركز ابو الرب على أهمية التعاون من اجل رسم البسمة على وجوه المواطنين الذين يمرون في ضائقة ، شاكرا في الوقت ذاته كل الجهات التي قدمت الدعم لإعادة تأهيل هذه المنازل و خص بالذكر مؤسسة كاريتاس القدس، و المجالس المحلية و المتبرعين الذين قدموا الدعم لإتمام هذا العمل الخير. و شدد ابو الرب على أهمية السياسة الحكيمة التي ينتهجها فخامة الاخ الرئيس محمود عباس على المستوى الدولي والتي تسعى إلى بناء مؤسسات الدولة ونيل الاعتراف السياسي الدولي بها، وتجاوز الارهصاصات والسياسة الاذلالية التي تحاول إسرائيل فرضها على المواطنين . 

وفي كلمات لكل من عدنان ابو الرب رئيس بلدية مرج ابن عامر و جمال عمر مدير الشؤون الاجتماعية و مساعد وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية أنور حمام و الأب الدكتور رائد ابو سحلية أمين عام مؤسسة كاريتاس القدس، وكلمة إحدى العائلات المستفيدة ، ركزت جميعها على أهمية العمل في إطار شبكة حماية الأسرة التي تعمل معا لتقديم المساعدات التنموية والتي تساهم في تمكين الأسر و دعم صمودهم. و تم تقديم الشكر و الهدايا الرمزية لكافة المؤسسات والجهات ورجال الأعمال الذين دعموا هذه المجموعة من ترميم المنازل و التي تم عرض صور لها. وتقديم فقرة فنية وطنية لطالبات مدرسة بنات فقوعة الأساسية .

https://www.facebook.com/jeningovornorate/
مساحة إعلانية
التعليقات
© جميع الحقوق محفوظة لموقع بوابة الهيئات المحلية