الفعاليات
بـلدية بيتونيا تُحيي اليوم العالمي لذوي الإعاقة
السبت 19 ديسمبر 2015

بـلدية بيتونيا تُحيي اليوم العالمي لذوي الإعاقة

رام الله- معا- نظم برنامج التأهيل المجتمعي في بلدية بيتونيا احتفالا لمناسبة اليوم العالمي للمعاقين، بحضور مدير عام الحكم المحلي في رام الله والبيرة رائد البرغوثي، والدكتور عبد السميع الشيخ مدير برنامج التأهيل المجتمعي، ومدير عام العلاقات العامة والاعلام في الحكم المحلي، ورئيس بلدية رام الله رئيس الاتحاد الفلسطيني للهيئات المحلية موسى حديد، اضافة الى الاشخاص ذوي الاعاقة في المدينة وذويهم.

وأكد دولة في كلمة له ضرورة الاهتمام بالأشخاص ذوي الاعاقة وخاصة بالأطفال منهم، ورعايتهم والتخفيف من معاناتهم وأسرهم، مشددا على تعاون جميع المؤسسات في هذا الشأن.

ووجه الشكر لكافة الحضور، مثمناً جهودهم ورسالتهم الانسانية السامية، مؤكدا وقوف البلدية الدائم الى جانب ذوي الاعاقة واهاليهم.

وتحدث عن معاناة الاشخاص ذوي الاعاقة وحقهم في العيش الكريم، مؤكداً أنه في كل عام يحتفل العالم بيوم المعاق العالمي من أجل الترويج لفكرة دمج ذوي الاعاقة في المجتمع وحقهم في العيش بحرية وكرامة.

من جانبه شدد الحروب على اهمية احياء يوم المعاق العالمي، للتأكيد على حقوق الاشخاص ذوي الإعاقة، ودمجهم في المجتمع، مؤكدا على دور البلديات ومساهمتها في الوقوف الدائم الى جانب ذوي الاعاقة والعمل على توفير كل ما يلزم لهم.

وتخلل الحفل عرض مسرحية قدمها مركز سنابل، وفقرات فنية وترفيهية للأطفال.

http://www.maannews.net/
مساحة إعلانية
التعليقات
© جميع الحقوق محفوظة لموقع بوابة الهيئات المحلية