الفعاليات
خان يونس: تنظيم "مـارثـون" لذوي الإعاقة إحياءً ليومهم العالمي
الخميس 10 ديسمبر 2015

خان يونس: تنظيم "مـارثـون" لذوي الإعاقة إحياءً ليومهم العالمي

بلدية خان يونس –المكتب الإعلامي

نفذت عدد من المؤسسات الأهلية والخدماتية العاملة في مدينة خان يونس سباق مارثون لذوي الإعاقة وذلك إحياء لمناسبة اليوم العالمي للمعاق إنطلق من ميدان الضهرة في معسكر خان يونس وصولاً إلى المكتبة العامة في شارع أحمد ياسين، فيما نظمت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني سباقاً مشابهاً انطلق من مبنى بلدية خان يونس وصولاً إلى مديرية التربية والتعليم غرب خان يونس بحي المحطة.

وشارك في المارثون الذي توجه إلى مديرية التربية والتعليم المهندس محمد الأغا مدير البلدية، والأستاذ عماد الأغا مدير دائرة العلاقات العامة بالبلدية، والأستاذ جهاد أبو حطب المدير الإداري لمدينة الأمل، وكان في استقبالهم مدير الدائرة الإدارية أ. حسين أبو شماله وأعضاء الهيئة الإدارية.

ورحب أ. أبو شمالة بالحضور، وثمن جهود جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني لرعايتها المعاقين وذوي الاحتياجات الخاصة وتقديم الخدمات الجليلة لهذه الفئة، ولفئات المجتمع عامة واختتم بتكريم الفائزين بالماراثون.

وفي سياق متصل قامت المؤسسات الأهلية بمدينة خان يونس والتي أشرفت على تنفيذ مجموعة من الفعاليات الخاصة بإحياء اليوم العالمي للمعاق بتكريم الفائزين بسباق المارثون وذلك أمام المكتبة العامة من خلال توزيع الجوائز وشهادت الشكر والتقدير .

يشار إلى أن المؤسسات المشاركة في فعاليات يوم المعاق العالمي هم بلدية خان يونس ووكالة الغوث، الإغاثة الطبية، وزارة الشئون الاجتماعية، جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، الإتحاد العام للمعاقين، جمعية السلامة الخيرية، الجمعية الوطنية لتأهيل المعوقين، جمعية شروق الشمس، العلاقات العامة لشرطة المرور، وزارة التربية والتعليم

https://www.facebook.com/khanyounis.mun/
مساحة إعلانية
التعليقات
© جميع الحقوق محفوظة لموقع بوابة الهيئات المحلية