الفعاليات
بلدية خان يونس والإتحاد العام للمعاقين ينظمان حملة تشجير بالحي الإماراتي
الإثنين 07 ديسمبر 2015

بلدية خان يونس والإتحاد العام للمعاقين ينظمان حملة تشجير بالحي الإماراتي

بلدية خان يونس –المكتب الإعلامي

بمشاركة الأشخاص من ذوي الإعاقة وضمن فعاليات إحياء اليوم العالمي للمعاق نظمت بلدية خان يونس جنوب محافظات غزة بالتعاون مع الإتحاد العام للمعاقين حملة تشجير واسعة في الحي الإماراتي الواقع غرب المدينة.

ويأتي تنظيم الحملة للتأكيد على أن الإعاقة الجسدية لم تقف عائقاً أمام قيام الأشخاص ذوي الإعاقة من تقديم واجباتهم وبذل عطائهم غير المحدود وصدق انتمائهم لوطنهم وأبناء شعبهم وممارسة دورهم داخل المجتمع الفلسطيني، وشارك في الفعالية مدير العلاقات العامة أ. عماد الأغا، ورئيس قسم الحدائق والمتنزهات المهندس عمر مطر.

وفي كلمته باسم بلدية خان يونس شكر الأغا، الإتحاد العام للمعاقين ومنتسبيه من أبناء المدينة على تعاونهم مع البلدية في تنفيذ الحملة التي لاقت مشاركة فاعلة من أبناء الحي المذكور لا سيما وأن فئة المعاقين عزيزة على قلوب الجميع من أبناء شعبنا، مشيراً إلى أن البلدية تسعى جاهدة لمساعدة أصحاب الإعاقات بالرغم من كل الظروف الصعبة التي تمر بها، مؤكداً بأن الإعاقة ليست إعاقة الجسد وإنما الفكر والأخلاق. 

وبين الأغا أن بلدية خان يونس تشترط في قبول ملفات التنظيم الخاصة بالمباني والمنشآت والمرافق العامة إيجاد ممر خاص بفئة المعاقين لتسهيل حركتهم ودخولهم إليها كغيرهم من المواطنين الأصحاء.

ومن جانبه شكر ممثل الإتحاد العام للمعاقين الأستاذ خالد..... بلدية خان يونس على تعاونها الطيب والمثمر في إنجاح فعالية التشجير والتي ساهمت في إدخال السعادة على قلوب ذوي الإعاقة كونهم شعروا أنهم قدموا شيئاً جديداً لأبناء شعبهم ساهم في الحفاظ على البيئة المحيطة، حيث أعرب عدد من المعاقين الذين شاركوا في حملة التشجير عن سعادتهم لمشاركتهم في فعالية إحياء يوم المعاق العالمي من خلال حملة التشجير .

وبدورهم ثمن سكان الحي الإماراتي جهود البلدية في تجميل الساحات الفارغة في الحي والمقابلة لمنازلهم والتي تبلغ (5) دونمات تقريباً والمحافظة على نظافتها، حيث تم زراعة وتوزيع (120) شتلة.

https://www.facebook.com/khanyounis.mun/?fref=ts
مساحة إعلانية
التعليقات
© جميع الحقوق محفوظة لموقع بوابة الهيئات المحلية