الفعاليات
أريحا: انطلاق فعاليات اليوم العالمي والأسبوع الوطني للأشخاص ذوي الإعاقة 2015
الأربعاء 02 ديسمبر 2015

أريحا: انطلاق فعاليات اليوم العالمي والأسبوع الوطني للأشخاص ذوي الإعاقة 2015

نظم مجلس الإعاقة والتأهيل في محافظة أريحا والأغوار مسيرة للأشخاص ذوي الإعاقة انطلقت من مركز المدينة باتجاه مسرح بلدية أريحا إيذانا بانطلاق فعاليات وناشطات اليوم العالمي والأسبوع الوطني للأشخاص ذوي الإعاقة من تاريخ 2-12-2015 وحتى تاريخ 8-12-2015 .

وحضر حفل الانطلاقة امين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية صائب عريقات ومحافظ أريحا والأغوار ماجد الفتياني ومدير عام الأشخاص ذوي الإعاقة في وزارة الشؤون الاجتماعية أمير عنابي ورئيس اتحاد العام للمعاقين فرع أريحا علي علا والمؤسسات أعضاء مجلس الإعاقة والتأهيل في محافظة أريحا والأغوار.

عريقات هنئ باسمه وباسم السيد الرئيس محمود عباس واللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية الأشخاص ذوي الإعاقة بيومهم العالمي مشددا على أهمية هذه الفئة في النسيج المجتمعي الفلسطيني داعيا إلى تكثيف الجهود من اجل خدمة وتنمية هذا القطاع.

المحافظ الفتياني قال ان الاحتلال الإسرائيلي يعمل على زيادة نسبة الإعاقة لدى المتجمع الفلسطيني من خلال استهدافه للمدنين العزل وخصوصا انه يركز الإصابات في المفاصل الحركية ومعظم الأحيان تكون قاتلة، وشدد الفتياني ان المحافظة تتعاون مع كافة الجهات المعنية من اجل تنظيم الأسبوع الوطني لذوي الإعاقة في كل عام مؤكدا على الالتزام الوطني والإنساني والأخلاقي اتجاه هذا القطاع.

علا أشاد بالتعاون النموذجي بين المؤسسات المكونة لمجلس الإعاقة والتأهيل موضحا الدور الذي يلعبه اتحاد المعاقين في تحسين الظروف الحياتية للأشخاص ذوي الإعاقة شاكرا جميع الجهات التي تدعم فعاليات وأنشطة الأسبوع الوطني للسنة الرابعة على التوالي.

https://www.facebook.com/Governorate-of-Jericho-Al-Aghwar-/?fref=ts
مساحة إعلانية
التعليقات
© جميع الحقوق محفوظة لموقع بوابة الهيئات المحلية