الفعاليات
مكتبة بلدية غزة تطلق حملة ‫#‏وينك_عنها‬ تضامناً مع نساء الضفة الغربية
الخميس 26 نوفمبر 2015

شهدت تفاعلاً واسعاً من قبل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي

مكتبة بلدية غزة تطلق حملة ‫#‏وينك_عنها‬ تضامناً مع نساء الضفة الغربية

قسم الإعلام :

أطلقت المكتبة العامة في بلدية غزة بالتعاون مع شبكة ماجدات الإعلامية حملة إلكترونية بعنوان #وينك_عنها تضامناً مع نساء الضفة الغربية اللواتي يتعرضن لاعتداءات من قبل الاحتلال الإسرائيلي .

وقال مدير عام الشؤون الثقافية والمراكز في البلدية م . عماد صيام إن الهدف من الحملة هو خلق حالة من الوعي الإنساني والأخلاقي تجاه جرائم الاحتلال وفضح جرائم مستوطنيه بحق أخواتنا النساء في الضفة الغربية .

وأضاف أن الحملة أطلقت وسماً بعنوان #وينك_عنها في محاولة لخلق أوسع حركة تضامن مجتمعية مع النساء اللواتي يتعرضن لجرائم الاحتلال.
وأوضح أن الاحتلال يحاول كسر إرادة نساء فلسطين ومرابطات المسجد الأقصى من خلال القتل والترهيب والإعدامات الميدانية لهن ولكنه فشل أمام صمودهن ودفاعهن عن أولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين .

وبين أن الحملة شارك بها نحو (50) مشاركاً من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي والمتضامنين وشهدت تفاعلاً واسعاً وخلق حركة تضامن واسعة مع نساء فلسطين اللواتي يتعرضن لجرائم الاحتلال وبطشه .

ولفت مدير عام الشؤون الثقافية والمراكز إلى أن بلدية غزة تحرص دائماً على التلاحم مع قضايا شعبنا وإحياء المناسبات الدينية والوطنية وتنشيط الحركة الثقافية في المدينة وذلك بهدف خلق حالة واعي شاملة لدى المجتمع الفلسطيني لإفشال مخططات الاحتلال ومساعيه الرامية لتجهيل شعبنا وكسر إردته .

https://www.facebook.com/mogaza2/
مساحة إعلانية
التعليقات
© جميع الحقوق محفوظة لموقع بوابة الهيئات المحلية