الفعاليات
بلدية البيرة تطلق حملة "نظافتنا عنوان حضارتنا"
الثلاثاء 24 نوفمبر 2015


بلدية البيرة تطلق حملة "نظافتنا عنوان حضارتنا"

زمن برس، فلسطين: أطلقت بلدية البيرة، اليوم الثلاثاء، فعاليات حملة "نظافتنا عنوان حضارتنا"، التي بدأت من حي سطح مرحبا في مدينة البيرة، والممولة من المؤسسة الألمانية للتنمية "GIZ" بمشاركة واسعة من الجهات الحكومية والرسمية، ومؤسسات المجتمع المدني، وجامعة بيرزيت، ومصلحة مياه محافظة القدس، وشركة كهرباء محافظة القدس، والهلال الأحمر الفلسطيني، ومؤسسة عمار الأرض، ومجموعة متحدون لأجل البيرة.

وفي كلمته الترحيبية أشار رئيس بلدية البيرة بالإنابة السيد جمال شلطف، إلى أهمية التعاون المشترك بين كافة مكونات المجتمع المحلي في مدينة البيرة، للإرتقاء بجمالية المدينة والحفاظ على نظافتها، الامر الذي يعتبر من أهم أولويات البلدية، معلنًا عن إطلاق "حملة نظافتنا عنوان حضارتنا" التي من شأنها نشر الوعي بين أبناء مدينة البيرة بكافة شرائهم.

من جانبه قال المدير الإداري في مديرية التربية والتعليم بمحافظة رام الله والبيرة الأستاذ فؤاد أبو ثابت، إن دور بلدية البيرة ظاهر وجلي للعيان، شاكرًا إياها على مبادرتها الخلاقة بنشر الوعي البيئي بين المواطنين، وخصوصًا فئة طلاب المدارس، الذين يعتبرون عماد المجتمع، ومنارة الغد، لما في ذلك من أهمية كبيرة ومساهمة في بناء المجتمع الفلسطيني.

من جانب آخر آشاد مدير فرع شركة كهرباء القدس في محافظة رام الله والبيرة سلام الزاغة، بإنجازات بلدية البيرة المتنوعة، مؤكدًا على أهمية مثل هذه الفعاليات، موضحًا أن شركة الكهرباء ستساهم بهذه الحملة من خلال توزيع بروشورات توعوية أعدتها البلدية، مرفقة بفواتير الكهرباء.

وقال الأستاذ وليد الهودلي ممثلًا عن مصلحة مياه القدس في محافظة رام الله والبيرة، إن مصلحة المياه ستشارك أيضًا بتوزيع البروشورات التوعوية مرفقة مع فواتير المياه التي تصل لكل بيت في مدينة البيرة، الامر الذي يعتبر إنجاز لبلدية البيرة التي ستصل لداخل كل بيت في المدينة.

واختتمت فعالية إطلاق الحملة، بمشاركة رئيس البلدية السيد جمال شلطف، برسم أشكال توعوية على حاويات النفايات في حي سطح مرحبا بالمدينة، وبمشاركة جميع الشخصيات الإعتبارية التي حضرت إطلاق الحملة، وفي ذات السياق شكر مدير البلدية السيد زياد الطويل، جميع من حضر كل باسمه ولقبه

http://zamnpress.com/
مساحة إعلانية
التعليقات
© جميع الحقوق محفوظة لموقع بوابة الهيئات المحلية