الفعاليات
بلدية خان يونس تحتفل بيوم الطفل العالمي
الأحد 22 نوفمبر 2015

بلدية خان يونس تحتفل بيوم الطفل العالمي

بلدية خان يونس –المكتب الإعلامي

وسط مشاركة واسعة مصحوبةً بمظاهر بهجة الأطفال وابتساماتهم الكبيرة أحييت بلدية خان يونس، جنوب محافظات غزة مناسبة يوم الطفل العالمي، وذلك بتقديم مجموعة من العروض المميزة شملت الأنشطة الثقافية والألعاب الترفيهية وعروض للأغاني الشعبية من الفلكلور الفلسطيني.

ويأتي تنفيذ الفعالية التي أقيمت في قاعة المكتبة العامة التابعة للبلدية في إطار مساعي البلدية لتعزيز علاقتها بالمجتمع المحلي بكافة شرائحه لا سيما الأطفال والنساء من خلال تنفيذ أنشطة وبرامج تلبي احتياجاتهم المختلفة..

وعمت البهجة والفرح أواسط الحفل والذي تخلله بين الفقرة والأخرى تصفيق الأطفال، الذين تزينوا بالرسومات الفنية على ملامحهم حيث قام برسمها مجموعة فنانيين من فريق "شباب بشرة خير" والتي قامت بالتعاون مع إدارة المكتبة العامة بتوزيع الهدايا والبالونات على الأطفال المشاركين.

وأكد مسئول الأنشطة المجتمعية في دائرة العلاقات العامة بالبلدية الدكتور مروان المصري، أن البلدية تشعر بسعادة بالغة لإحياء هذا المناسبة رغبةً منها في تقديم لمسة وفاء وحب وتقدير لأطفال شعبنا الفلسطيني الذين يعانون من تداعيات الحصار والظروف المعيشية الصعبة .

وشدد المصري على ضرورة زيادة الاهتمام بالأطفال والأشبال والزهرات كونهم عماد المستقبل، والذين سيكون منهم القادة والعلماء والمثقفين داعياً إياهم إلى بذل الجهد والتفوق في كافة المجالات لاستكمال مسيرة النضال الفلسطيني متمنياً لهم مشاركة ممتعه مع الفقرات الترفيهية.

من جانبها بينت مسئولة الأنشطة بالمكتبة العامة أ. زمزم زعرب أهمية تنظيم فعالية إحياء يوم الطفل العالمي لتلبية احتياجات أطفال خان يونس والترويح عنهم، مشيرةً في سياق متصل بأن إدخال الفرحة على قلوب أطفالنا من شأنه أن يحملهم إلى عالم جديد من الإبداع والتميز في كل المجالات، إلى جانب العمل على إخراجهم من حالة الضغط القائم عليهم من الدراسة والحياة الصعبة التي يعيشها ذويهم.

https://www.facebook.com/khanyounis.mun/
مساحة إعلانية
التعليقات
© جميع الحقوق محفوظة لموقع بوابة الهيئات المحلية