الفعاليات
بلدية غزة‬ تنظم رحلة تعريفية للفنانين والموهوبين الشباب
السبت 14 نوفمبر 2015

شملت المرافق الأساسية ومشاريع قائمة

‫#‏بلدية_غزة‬ تنظم رحلة تعريفية للفنانين والموهوبين الشباب 

قسم الإعلام:

نظمت بلدية غزة، رحلة لمجموعة من الفنانين والموهوبين الشباب في مدينة غزة، للتعريف بمرافق البلدية والمشاريع القائمة، وآلية عمل الطواقم المختلفة، وتوضيح الجهود المبذولة في سبيل تقديم الخدمات للمواطنين.

وتهدف الرحلة التي ضمت 25 شابًا من الفنانين والموهوبين الشباب من مختلف أحياء مدينة غزة، إلى إطلاع الوفد على مرافق البلدية الأساسية وآلية عملها، والمعيقات التي تواجهها البلدية أثناء تقديم الخدمة، وذلك ضمن مساعي البلدية لتعزيز مبدأ الشفافية والمشاركة المجتمعية.

ورحب رئيس البلدية م. نزار حجازي، بالشبان، وأكد على أهمية دور الشباب في الحفاظ على مدينة غزة والمرافق العامة، ونشر الوعي لدى المواطنين، من خلال أعمالهم الفنية المتنوعة، خاصة أن هذه الأعمال تلقى رواجًا في المجتمع.

وشدد م. حجازي على ضرورة نشر التوعية المجتمعية المتعلقة بخدمات البلدية بين كافة قطاعات المجتمع المختلفة، وأن أبواب بلدية غزة ومراكزها الثقافية مفتوحة دائمًا أمام جميع المواطنين، مؤكدًا دعم البلدية المتواصل لكل المبدعين والموهوبين وخاصة من فئة الشباب.

وجدد دعمه ورعايته للمواهب الشابة في المدينة، لتنمية قدراتهم، وتطوير ابداعاتهم، وتذليل العقبات التي تعترض طريقهم في نقل رسالة شعبنا الفلسطيني إلى العالم .
وشكر الفنانون والموهوبون الشباب، المهندس حجازي وبلدية غزة على دعمهم ومساندتهم للمواهب الشابة في المدينة، مؤكدين استعدادهم للعمل مع البلدية جنبا الى جنب للارتقاء بالمدينة ورسم صورة جميلة لها. وقدم الوفد هدايا فنية لرئيس البلدية تقديرًا لدوره في دعم الشباب. 

وتضمنت الرحلة جولة على مرافق البلدية وأبرزها: دائرة النقل والإمداد، وحديقة اسعاد الطفولة، وبركة الشيخ رضوان، وبركة الوحيدي، ومكب النفايات الرئيسي في منطقة جحر الديك شرق مدينة غزة، ومحطة المعالجة المركزية.

واطلع الشبان خلال الرحلة على مركز الأطراف الصناعية التابع للبلدية، وآلية تصنيع الأطراف الصناعية التي تمتاز بتقنيات عالية ومتطورة، حيث قدم مدير المركز حازم الشوا، تعريفا بخدمات المركز وأعداد المستفيدين.

وفي نهاية الرحلة؛ عقدت البلدية جلسة نقاش، استمعت خلالها إلى استفسارات الشبان، وأجاب المدراء العامون على كافة الاستفسارات كلٌ في تخصصه، كما أطلعت الشبان على خطة الطوارئ الخاصة بفصل الشتاء، والتعليمات والإرشادات التي عممتها على المواطنين.

https://www.facebook.com/mogaza2/
مساحة إعلانية
التعليقات
© جميع الحقوق محفوظة لموقع بوابة الهيئات المحلية