الفعاليات
تنظيم بطولة ثقافية لطلبة المدارس الإبتدائية بخان يونس
السبت 07 نوفمبر 2015

تنظيم بطولة ثقافية لطلبة المدارس الإبتدائية بخان يونس

بلدية خان يونس-المكتب الإعلامي

نظم مركز إيثار الشبابي بطولة المدارس الثقافية لطلبة المدارس الإبتدائية بمدينة خان يونس التابعة للحكومة ووكالة الغوث والتي تشارك فيها (30) مدرسة، وذلك في مركز إيثار للطفل الواقع بالمكتبة العامة للبلدية، حيث تستمر المسابقة لعدة أيام وتستهدف الفئة العمرية ما بين (9-12) عاماً.

وأوضحت المدير التنفيذي لمركز إيثار الشبابي يقين شراب أهمية المسابقة التي تأتي في إطار تحفيز الطلبة وتعزيز النواحي الثقافية لديهم إلى جانب فتح آفاق التعاون المشترك ما بين المركز والمدارس التعليمية بما يخدم أبنائنا الطلبة.

وأشارت إلى تنوع أسئلة المسابقة والتي اشتملت على مجالات العلوم والثقافة العامة وتاريخ فلسطين بالإضافة إلى ما سبق دراسته بالمنهاج التعليمي، مبينةً أن المسابقة تحتوي على خمسة مراحل، ثلاثة منها تصفيات ومن ثم شبه نهائي وصولاً إلى النهائيات.

ومن جهة أخرى قام مدير دائرة العلاقات العامة بالبلدية الأستاذ عماد الأغا، وبمشاركة مسئول الأنشطة المجتمعية الدكتور مروان المصري بإجراء جولة تفقدية لمركز ايثار للطفل والمكتبة العامة للاطمئنان على سير العمل ومتابعة تنفيذ الفعاليات المختلفة والتي تستهدف الشرائح المجتمعية كافة.

وشكر الأغا إدارة القائمين على المكتبة العامة مركز إيثار على مجهوداتهم النيرة في خدمة جموع الطلبة لا سيما فئة الأطفال من أجل بناء جيل مثقف وواعي ليصبح ركيزة أساسية من دعائم المجتمع الفلسطيني.

وشدد أن إدارة بلدية خان يونس تولي مراكزها الخارجية أولوية كبيرة واهتماماً خاصاً حيث ستعمد خلال الفترة المقبلة لتنويع وزيادة أنشطتها المجتمعية بالتعاون مع المؤسسات المختلفة والعمل على إبراز الدور الذي تقدمة البلدية لكافة أبناء شعبنا.

ودعا الأغا إلى ضرورة استهداف الأنشطة والفعاليات كافة الشرائح المجتمعية لا سيما الطلبة والأطفال والنساء لا سيما وأن المكتبة والمركز يعتبران من أهم المراكز المجتمعية في مدينة خان يونس لرعايتها للخدمات الثقافية والفكرية ويستحوذان على إهتمام قطاعات واسعة من مجتمعنا.

https://www.facebook.com/khanyounis.mun/
مساحة إعلانية
التعليقات
© جميع الحقوق محفوظة لموقع بوابة الهيئات المحلية