الفعاليات
مراكز بلدية الخليل المجتمعية تواصل برنامج السلامة المرورية
الإثنين 26 أكتوبر 2015

مراكز بلدية الخليل المجتمعية تواصل برنامج السلامة المرورية

 تواصل مراكز بلدية الخليل المجتمعية فعاليات برنامج السلامة المرورية الذي ينظم بدعم من بعثة التواجد الدولي المؤقت في الخليل (TIPH) في كل من مجمع إسعاد الطفولة ومركز بلدية الخليل المجتمعي، بمشاركة ما يقارب على 20 مدرسة من مدارس التربية والتعليم ، وذلك تحت اشراف وتدريب كادر من شرطة محافظة الخليل .

حيث يشرف الملازم زياد هديب على تدريبات الأطفال حول السلامة المرورية وتدريبات عملية في الشوارع، حيث تم نقل الطلاب من مدارس المنطقة الجنوبية لعمل التدريب في شارع الحاووز وكذلك تدريب أخر امام مدخل إسعاد الطفولة في شارع عين سارة وذلك تحت إشراف الشرطة وموظفي المركز.
 
هذا وأعرب الملازم أول هديب عن سعادته لتدريب الاطفال في هذه الموضوع لما تحمله من أهمية في حياتهم اليومية ، والاستفادة من أهم نقاط السلامة المرورية التي من شأنها أن تمنح الاطفال المعرفة في كيفية المرور من خط مرور المشاه الى الجهة المقابلة بالاضافة الى العديد من المهارات .
 
من جانبه أضاف مدير دائرة الأنشطة  محمود ابو صبيح انه بالإضافة الى هذه التدريبات يقوم كادر الموظفين على مجموعة من التدريبات حول ركوب الدراجات وما يتطلبه وكذلك سيتم عمل زيارات لمقرات الشرطة خلال الأسبوع القادم، وطلاء ممرات المشاة أمام المدارس وتوزيع لوحات إعلانية تعليمية للمدارس المشاركة تتناول السلامة المروية وغيرها من العبارات الهامة .
 
ومن ناحية اخرى اقيم اجتماع في مجمع اسعاد الطفولة بحضور مدير شرطة المرور في محافظة الخليل الرائد عمر ابو لطيفة وروبين الشويكي من التربية والتعليم ومدير الأنشطة من بلدية الخليل حيث تم مناقشة مجموعة مواضيع التي تضمن ديمومة مثل هذه المشاريع التوعوية واهميتها وترسيخ ثقافة الوعي المروري لدى الاهالي والمدارس  والية اعادة خطوط المشاة امام المدارس وضرورتها وبالتعاون مع بلدية الخليل .

http://www.hebron-city.ps/
مساحة إعلانية
التعليقات
© جميع الحقوق محفوظة لموقع بوابة الهيئات المحلية