الفعاليات
عقد لقاءات توعية إرشادية وبيئية لطالبات ثلاثة مدارس بمدينة خان يونس
الأربعاء 21 أكتوبر 2015

عقد لقاءات توعية إرشادية وبيئية لطالبات ثلاثة مدارس بالمدينة

بلدية خان يونس –المكتب الإعلامي

قامت دائرة العلاقات العامة والأنشطة المجتمعية في بلدية خان يونس، جنوب محافظات غزة، بعقد ثلاثة لقاءات توعوية منفصلة استفادت منها طالبات مدرسة شهداء خان يونس، وحيفا الأساسية "أ"، وفاروق الفرا الثانوية للبنات، والتي تأتي ضمن برنامج التوعية البيئية والإرشاد المدرسي المنفذ من قبل البلدية بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم غرب خان يونس.

وشارك في اللقاءات المهندس كمال معمر رئيس قسم الصحة العامة في دائرة الصحة والبيئة، و أ. تغريد شعت مسئولة وحدة المرأة، بحضور الطالبات والهيئة التدريسية.

وقدمت شعت نبذة تعريفية عن بلدية خان يونس وأهدافها التنموية ومهامها الأساسية والفرعية وأهم الخدمات المقدمة للمواطنين للحفاظ على البيئة والنظافة العامة، مشيرةً إلى أن البلدية تولي قطاعي المياه والصرف الصحي أولوية كبرى كونهما يلامسان احتياجات المواطنين اليومية بشكل مباشر. 

ودعت شعت الطالبات إلى ضرورة تحقيق المسؤولية الاجتماعية للمحافظة على النظافة العامة والعمل على تعزيز تصرفاتهن وسلوكياتهن المتعلقة بالبيئة المحيطة لتكون جميلة خالية من التلوث واختتمت اللقاءات بالردود على استفسارات الطالبات.

ومن جانبه أكد المهندس معمر أن البلدية تقدم خدمات متعددة لكافة السكان ومن بينها المتعلقة بالجوانب الصحية والبيئية للحفاظ على سلامة الإنسان وتحقيق مستوى متقدم من النظافة, موضحاً جملة من الإرشادات للطالبات حثهن خلالها على ضرورة الاهتمام بنظافة مدرستهن ومنازلهن والحدائق العامة للحفاظ على البيئة المحيطة.

وفي نهاية اللقاء أثنت الهيئات التدريسية والطالبات في المدارس التي تمت زيارتهم على دور بلدية خان يونس في مجال خدمة المواطنين داعين إلى الاستمرار في تنفيذ اللقاءات المشابهة نظراً لأهميتها للطلبة، مقدمين شكرهن لطاقم البلدية على اهتمامهم بالأنشطة التوعوية.

https://www.facebook.com/khanyounis.mun
مساحة إعلانية
التعليقات
© جميع الحقوق محفوظة لموقع بوابة الهيئات المحلية