الفعاليات
اطلاق بلدية يطا الحملة الوطنية لقطف ثمار الزيتون للموسم الثاني على التوالي
الأحد 18 أكتوبر 2015


أطلقت بلدية يطا اليوم السبت الحملة الوطنية لقطف ثمار الزيتون للموسم الثاني على التوالي ، بحيث افتتحت هذا العام من قرية سوسيا بالتعاون مع جمعية التضامن الفرنسية مع الشعب الفلسطيني .

حيث توجهت طواقم البلدية صباح هذا اليوم إلى أحد الحقول القريبة من مستوطنة سوسيا بعد إحضار فريق من المتطوعين الأجانب الوافدين لجمعية التضامن الفرنسية وقاموا بقطف ثمار الزيتون العائد لآل نصر النواجعة .

وصرح رئيس بلدية يطا المحامي موسى مخامرة في هذا الإطار أن بلدية يطا التي اختيرت كمنسق عام للحملة الوطنية لمساعدة المزارعين في قطف ثمار الزيتون في الأراضي المحاذية للمستوطنات والجدار في محافظة الخليل قد انتهجت هذا العمل التطوعي كتقليد سنوي وواجب لتقديم العون والمساعدة لأصحاب الأراضي التي يصعب الوصول لها والمهددة بالمصادرة أو الاغلاق والتهديدات التي تفرضها قطعان المستوطنين في الريف والأراضي الحدودية .

وأن البلدية على أتم الاستعداد في مجال هذه الحملة التي ترعاها محافظة الخليل وبالتعاون مع باقي الجهات المعنية الشريكة من مجالس بلدية وإغاثة زراعية ومديريات الزراعة الأربع في المحافظة والمؤسسات المحلية والدولية ولجان العمل الزراعي ومكتب المفوض السامي لحقوق الانسان والصليب الأحمر والتنسيق المدني لتقديم كل الدعم والمساعدة في هذا المجال .

وقدم مخامرة شكره لعطوفة محافظ محافظة الخليل ورؤساء البلديات والمؤسسات المعنية وكافة المتطوعين على إنجاح هذه الحملة ، داعياً إلى المزيد من العمل الطوعي ومتمنياً أن يكون موسم خير وبركة على الجميع.

https://www.facebook.com/بلدية-يطا-الصفحة-الرسمية-/
مساحة إعلانية
التعليقات
© جميع الحقوق محفوظة لموقع بوابة الهيئات المحلية