الفعاليات
فعالية يوم النظافة العالمي " بديا اجمل" بمناسبة اليوم العالمي للنظافة
الثلاثاء 15 سبتمبر 2015

فعالية يوم النظافة العالمي

نظمت بلدية بديا اليوم ومكتب الشباب الرياديين في بلدية بديا وحركة فتح منطقة بديا التنظيمية فعالية بديا اجمل بمناسبة اليوم العالمي للنظافة حيث شارك في الفاعلية عدد من المؤسسات الحكومية والاهلية وعلى راسها مدارس الذكور في بديا ومركز شرطة بديا والدفاع المدني ودائرة جودة البيئة في المحافظة ومجلس الخدمات المشترك لادارة النفايات الصلبة والبنك العربي وبنك القدس والبنك الاسلامي الفلسطيني وشركة ترست للتامين وشركة فلسطين للتامين ومكتب البريد وعدد من اعضاء المجلس البلدي وموظفو البلدية .

وقد انطلقت الحملة في الساعة التاسعة صباحا وباشرت العمل في شارع المدارس حتى نهايته وبكل جد ونشاط وبمشاركة كافة الحضور من رئيس واعضاء وموظفين ومدراء وطلبة .

وقد اعرب رئيس بلدية بديا سليمان طه عن بالغ شكره وتقديره لكل من حضر وشارك في الحملة معبرا عن سعادته لنجاح الفعالية وصدق الشعور بالمواطنة الصالحة والانتماء الحقيقي لمدينة بديا .

كل التقدير والاحترام لرئيس بلدية بديا السيد سليمان طه وعضو المجلس البلدي الحاج ابراهيم عساف الذين كانوا على راس الحملة من البداية حتى انتهائها وكانوا القدوة وضربوا المثل الاعلى في الانتماء والاخلاص لبلدهم ...

كل الشكر والاحترام لمدراء المدارس ومن مثلهم من المشرفين .. الاستاذ غازي ابراهيم .. مدير دائرة جودة البيئة السيد مروان ابو يعقوب و لمدير بنك القدس الاستاذ ابراهيم ابو شمة ومدير البنك العربي الاستاذ ماجد خروب ومديرالبنك الاسلامي الفلسطيني الاستاذ بلال حرب والاستاذ صالح ابو صفية ومدير شركة ترست العالمية للتامين في بديا السيد عمر طه ومدير شركة فلسطين للتامين السيد اياد القرم ومدير مركز شرطة بديا وافراده ومدير الدفاع المدني الرائد مؤيد اشتية وافراده ومكتب بريد بديا وامين سرمنطقة بديا التنظيمية الاستاذ محمد عوض والمدير التنفيذي في مجلس الخدمات المشترك الدكتور اياد يعقوب وموظفو المجلس .

شكر خاص جدا جدا لطلبة المدارس الذين شاركوا واجتهدوا .. والشكر ايضا لمكتب الشباب الرياديين ومنسق الشباب الرياديين السيد فادي درويش على المشاركة والرعاية بالتنسيق مع البلدية ورئيس قسم الصحة داود سلامة .

لموظفي البلدية وعمال قسم صحة البيئة كل الشكر والاحترام ،،

https://www.facebook.com/bidyamunicipality
مساحة إعلانية
التعليقات
© جميع الحقوق محفوظة لموقع بوابة الهيئات المحلية