الفعاليات
3 الاف مواطن يخرجون إلى الشوارع لتنظيف نابلس
الإثنين 14 سبتمبر 2015


3 الاف مواطن يخرجون إلى الشوارع لتنظيف نابلس

نابلس- معا - اعلن اللواء عبد الله الاتيره عضو التجمع الشعبي لمحبي نابلس أن الالاف سيخرجون يوم غدا الثلاثاء لتنظيف مدينه نابلس بمناسبة يوم النظافه العالمي الذى يصادف يوم غدا.

وقال الاتيره لـ معا "إن نابلس ستخرج عن بكرة ابيها في حملة واسعة يشارك بها قوى الامن الفلسطيني وبلدية نابلس ووزارة التربية والغرفة التجارية وكافة مؤسسات وفعاليات مدينه نابلس؛ لتنظيف المساجد والكنائس والمدارس والشوارع في حملة تعد الاكبر والاضخم على مستوى مدينه نابلس بل وفي تاريخها للايصال رساله مهمه وقوية وتحت شعار "بهمتك نابلس اجمل- نابلس للجميع".

وأكد الاتيره أن هذه المباردة لاقت اهتماما واسعا من كافة قطاعات ومؤسسات المدينه بالمشاركة فيها والتي من المتوقع أن يشارك فيها من 2000 الى 3000 الاف شخص والتي ستنطلق من امام مركز "حمدي منكو" بوسط مدينة نابلس يرافقها اربع الاليات من بلدية نابلس، اضافة الى "فرشاة دهان" ومكانس يتقدمها محافظ نابلس اللواء اكرم رجوب وعدد من كبار الشخصيات وممثلي الفصائل الوطنية وطلاب المدارس والجامعات وموظفي البلدية.

وأضاف الاتيره أن وزارة التربية والتعليم أكدت مشاركتها من خلال اصدار تعميم لكافة المدارس في مدينة نابلس وعددها 100 مدرسة لاشراك الطلبة غدا في المباردة في محيط كل مدرسة، واصدار تعميم من قبل محافظ نابلس اللواء اكرم الرجوب لمشاركة كافة الدوائر الحكومية في هذه المبادرة.

http://www.maannews.net/Content.aspx?id=798403
مساحة إعلانية
التعليقات
© جميع الحقوق محفوظة لموقع بوابة الهيئات المحلية