الفعاليات
بلدية طولكرم تشرع بتنفيذ حملة نظافة شاملة لإزالة المخلفات والأنقاض والأتربة
الإثنين 14 سبتمبر 2015

بلدية طولكرم تشرع بتنفيذ حملة نظافة شاملة لإزالة المخلفات والأنقاض والأتربة

لفزيون السلام - طولكرم : حرصا على السلامة العامة وصحة المواطنين والنظافة العامة، شرعت طواقم قسم الرقابة والطواريء  في بلدية طولكرم بحملة شاملة في مواقع مختلفة من المدينة والضواحي، وذلك لإزالة جميع المخلفات والأنقاض والأتربة التي تم إلقاؤها على جنبات الطرق وفي محيط حاويات النظافة.
 
 
وكانت البلدية قد دعت  المواطنين الى عدم إلقاء المخلفات والأنقاض بصورة عشوائية، وضرورة التعاون مع بلدية طولكرم من خلال الإتصال على أرقام الطواريء الخاصة بالبلدية والتواصل مع الفرق والطواقم والتي تعمل على توفير الدعم والمساندة للمواطنين من أجل مساعدتهم في كيفية التخلص من هذه الأنقاض، علماً بأن البلدية قامت بتوفير مكان خاص للتخلص من هذه المخلفات.
 
 
كما  أعلنت  بلدية طولكرم  في وقت سابق ضرورة الحفاظ على النظافة العامة في المدينة والضواحي، وإزالة كافة المخلفات والأنقاض وأنه في حال عدم الإلتزام  بذلك سوف تقوم البلدية مضطرة إلى اتخاذ الإجراءات والتدابير القانونية الخاصة بحق المخالفين، بالإضافة الى فرض غرامة مالية وتحميل المخالفين التكاليف المترتبة على إزالة البلدية لمثل هذه الأنقاض.
 
 
وتدعو بلدية طولكرم الأخوة المواطنين إلى الإبلاغ عن كل متسبب برمي المخلفات وإلقائها على جنبات الطرق  والساحات ومحيط الحاويات.

http://www.salam-tv.ps/ar/news/83012.html
مساحة إعلانية
التعليقات
© جميع الحقوق محفوظة لموقع بوابة الهيئات المحلية