الفعاليات
بلدية الياسرية وجمعية الأرض الخضراء للتنمية الصحية وجمعية التطوير والنهضة الأسرية تقيم يوما طبيا
السبت 29 أغسطس 2015


بلدية الياسرية وجمعية الأرض الخضراء للتنمية الصحية وجمعية التطوير والنهضة الأسرية تقيم يوما طبيا

من منطلق حرص البلدية على المواطن والذي تولية اهتماما كبيرا وبالتعاون المشترك بين المؤسسات والجمعيات الخيرية أقامت بلدية الياسرية وجمعية الأرض الخضراء للتنمية الصحية وجمعية التطوير والنهضة الأسرية يوما طبيا مجانيا حيث تخلله مختلف أنواع الفحوصات الطبية ومخبريه والذي لاقى إقبالا شديدا من المواطنين حيث أعربوا عن شكرهم وامتنانهم للبلدية وللجمعيات المشاركة .

حيث عبر رئيس البلدية عاطف العواودة عن شكره وامتنانه للجمعيات المشاركة وما أولته من اهتمام كبير بالمواطنين وشكرهم على سرعة استجابتهم لخدمة الوطن والمواطن ,وقد كان الشكر موصولا أيضا لأعضاء البلدية ولمدراء المدارس وخص بالذكر الأستاذ ربحي الحروب والأستاذ فوزي الحروب والأستاذ أحمد الحروب .

ومن ناحيته اعتبر مدير جمعية الأرض الخضراء الدكتور أكرم عمرو هذه الخطوة هي اللبنة الأساسية لتعزيز الشراكة المجتمعية والتي تصب في مصلحة المواطن والوطن والتي هي أهم أهداف الجمعية الأساسية متمنيا مزيدا من التعاون المشترك بين مؤسسات الوطن للنهوض بالمجتمع صحيا .

كما وتقدمت رئيسة جمعية التطوير والنهضة الأسرية سارة العواودة بجزيل الشكر والعرفان لكل من شارك في هذا العمل الخيري والذي يعبر عن طبيعة المواطن الفلسطيني في حب العمل التطوعي.

https://www.facebook.com/pages/بلدية-الياسرية/
مساحة إعلانية
التعليقات
© جميع الحقوق محفوظة لموقع بوابة الهيئات المحلية