الفعاليات
د.غنام وحملة فائض مالديكم يوزعون كسوة العيد على أطفال مرضى في مستشفى المطلع
الخميس 16 يوليه 2015

يعانون من مرض السرطان والفشل الكلوي

د.غنام وحملة فائض مالديكم يوزعون كسوة العيد على أطفال مرضى في مستشفى المطلع

القدس - وزعت محافظ رام الله والبيرة د.ليلى غنام وحملة فائض ما لديكم كسوة العيد والهدايا على أطفال يعانون من مرض السرطان والفشل الكلوي وبعض الأطفال الأيتام والمحتاجين وذلك خلال زيارتهم يوم امس لمستشفى المطلع في القدس مساندة للأطفال ولهذا الصرح المقدسي الطبي ولرسم البهجة والسرور على وجوه الأطفال استباقا لعيد الفطر السعيد بحضور د.نافز سرحان ود.نزار حجة وكادر مستشفى المطلع المتميز.

وشاركت مؤسسة المرتقى في القدس بتنظيم النشاط الترفيهي والترتيبات الداخلية واللوجستية حيث تخلل توزيع الهدايا فعاليات فرح ومرح للأطفال.
واختار الأطفال لبسهم وأحذيتهم وألعابهم بنفسهم ضمن أجواء ايجابية زرعت البسمة على وجوه أطفالنا، حيث أكدت د. غنام أن هذا النشاط المتميز بنتائجه وأهدافه يحمل بطياته الأمل لأطفال يستحقون منا جميعا أن نتكاتف من أجلهم، مؤكدة أن الإهتمام بكافة قطاعات شعبنا وخصوصا أطفالنا مسؤولية جماعية.
وقالت غنام:" لا يوجد أجمل من رسم البسمة على وجوه الأطفال وخصوصا الأطفال المرضى والأيتام، مشيرة أن المحافظة تضع على سلم أولوياتها أطفال الشهداء والأسرى وكل طفل فلسطيني حرم من الحياة بشكل طبيعي لأسباب خارجة عن إرادته، شاكرة مدير حملة فائض ما لديكم خالد الحنتولي وكل من شارك بهذا النشاط، مشيدة بجهود الحملة الإنسانية المتميزة.

وبينت المحافظ أن القدس ومؤسساتها مسؤولية وطنية ومساندتها واجب وطني، مشيدة بمستشفى المطلع وكل مؤسسة مقدسية تصر أن تبقى شامخة لتبقى شوكة بحلق هذا الإحتلال الغاشم الذي يفتك بكل ما هو فلسطيني.

بدوره اكد خالد الحنتولي أن هذا النشاط الذي يأتي بدعم من نقابة العاملين بشركة جوال يؤكد على المسؤولية الإجتماعية الجماعية شاكرا المحافظ غنام لتواصلها الدائم مع أبناء شعبنا، لافتا إلى نشاطات الحملة في كافة محافظات الوطن طيلة الشهر الفضيل.
وقال الحنتولي أن المحافظ غنام تعتبر مثال ونموذج للعطاء الإنساني، مؤكدا أن هذا الفرح الذي تقوم بتعميمه بين أطفالنا يحمل قيم متميزة يجب أن ندافع عنها ونعممها جميعا كل بإطار عمله ومحيطه.

من جانبه شدد مدير عام مستشفى المطلع وليد نمور ومجلس إدارة المستشفى أن المحافظ غنام بنشاطاتها تعتبر أما لكل قطاع فلسطيني فهي أما للأسرى وللشهداء والمحرومين وتستحق التقدير والإحترام لبصماتها المتميزة ذات الأثر المتميز على الكل الفلسطيني، وشكر باسم مجلس الإدارة كل من يساهم برسم البسمة على وجوه أطفالنا معتبرا أن هذا التكامل بين مؤسساتنا مفخرة لكل فلسطيني.

وقامت المحافظ بتوزيع الهدايا الرمزية على طاقة الأطباء والممرضين في مستشفى المطلع وكرمت المدير التنفيذي وليد نمور تعبيرا عن الشكر والإعتزاز بنشاطهم وعملهم المتميز في تطبيب الجرح الفلسطيني.

https://www.facebook.com/R.b.Governorate?fref=ts
مساحة إعلانية
التعليقات
© جميع الحقوق محفوظة لموقع بوابة الهيئات المحلية