الفعاليات
تنظيم مسابقة ثقافية "نفكر معا" لطلبة حي قاع القرين في خان يونس
الإثنين 06 يوليه 2015
تنظيم مسابقة ثقافية "نفكر معا" لطلبة حي قاع القرين

بلدية خان يونس-المكتب الإعلامي

نظمت لجنة حي قاع القرين بالتعاون مع بلدية خان يونس جنوب محافظات غزة مسابقة ثقافية لطلبة المرحلتين الإعدادية والثانوية من الحي المذكور، وذلك بهدف رفع المستوى الثقافي والعلمي لدى أبناء الحي وخاصة في فترة الإجازة الصيفية حتى يعود ذلك بالنفع والفائدة عليهم . واستمرت المسابقة نحو أسبوع تقريباً شارك خلالها (27) طالباً و(20) طالبةً حيث تم تقسيم فرق الطلاب إلى (5) فرق شملت فلسطين، التفاؤل، الكرامة، الحرية، والتعاون، إضافةً إلى تقسيم فريق الطالبات إلى (4) فرق وشملت زهرات فلسطين، زهرة المدائن، رائدات المستقبل، وألوان الحياة. 

وجاءت مجريات المسابقة والتصنيفات بين الفرق على ثلاثة مراحل، صعدت خلالها بالتنافس الشديد بعض الفرق من كلال الجنسين، وقد توجت المسابقة بلقاء ختامي جمع فريقي "التفاؤل" ممثلاً عن الطلاب و "زهرات فلسطين" ممثلاً عن الطالبات، وكان الفوز حليف فريق "زهرات فلسطين".
وخلال اللقاء الختامي شكر عضو لجنة الحي أ.خالد المجايدة حضور بلدية خان يونس ممثلاً بمدير دائرة العلاقات العامة ببلدية أ.عماد الأغا، ومسئول لجان الأحياء أ. أسامة سلامة، ومسئولة وحدة المرأة أ. تغريد شعت، معربا عن سعادته بدعم البلدية المتواصل للجنة الحي والأنشطة المجتمعية التي تقام في مركز لجنة الحي والتي تستهدف جميع الفئات العمرية من جانبه أثنى الأغا على جهود لجنة الحي في مواصلة أنشطتها المجتمعية وحرصها الدائم على اقامة الدورات والفعاليات والمسابقات لسكان الحي ، ناقلا تحيات إدارة البلدية لكافة أعضاء لجنة الحي وسكانه على تعاونهم البناء في الإرتقاء بواقع المركز الثقافي في الحي ، مشيدا في ذات السياق بجهود فريق العمل الذي يدير اللجنة والمركز الثقافي الذي يحتوي على روضة لأطفال الحي وكذلك قاعة الحاسوب المجهزة بكافة الأجهزة المتطورة والصالة الرياضية التي تحتوي على أجهزة اللياقة البدنية بمختلف أنواعها ، داعيا السكان بمختلف فئاتهم إلى الحضور للمركز والإستفادة من أنشطته ودوراته، وكذلك فتح باب الشراكة الحقيقية بين سكان الحي وإدارة لجنة الحي للتشاور واقتراح الأنشطة والدورات التي يحتاجها المجتمع المحلي وكذلك الاستفادة من كافة الخدمات والامكانيات الموجودة في المركز واستغلاله بشكل فعال وبما يعود بالنفع على سكان الحي، شاكرا جهود كافة المتطوعين من شباب وشابات الحي للإرتقاء بخدمات المركز ومباركا لفريق زهرات فلسطين فوزهن بالمسابقة الثقافية الرمضانية. وفي ختام اللقاء تم تقديم الجوائز للفريقين الفائزين بالمرتبتين الأولى والثانية.

https://www.facebook.com/khanyounis.mun
مساحة إعلانية
التعليقات
© جميع الحقوق محفوظة لموقع بوابة الهيئات المحلية