الفعاليات
بلدية بيت فوريك تحتضن فعاليات اطلاق مشروع (المدرسه الحقليه)
الإثنين 15 يونيو 2015


بتكلفة ماليه ضخمه تزيد عن 3 ملايين يورو وضمن مشروع رواسي 

بلدية بيت فوريك تحتضن فعاليات اطلاق مشروع ( المدرسه الحقليه ) المقام على ارض بيت فوريك والذي يستفيد من خدماته كافة مربي الثروه الحيوانيه في البلده والمحيط .
جاء ذلك خلال الاحتفال الذي احتضنته قاعة بلدية بيت فوريك بحضور العديد من مربي الثروه الحيوانيه وتحدث فيه الى جانب رئيس بلدية بيت فوريك الحاج عارف حنني كل من ممثلين عن الاغاثه الزراعيه وشركائها في المشروع مؤسسة كير الدوليه ، مركز ايكاردا ، وجمعية بيت فوريك التعاونيه لتنمية الثروه الحيوانيه اللتي ستتولى ادارة المشروع . 

حيث رحب رئيس البلديه الحاج عارف حنني بالحضور مشيرا لاهمية هذا المشروع لكافة اهالي بيت فوريك والتي تزخر بمربي الثروه الحيوانيه والذين يشكلون نسبة كبيره من اهالي البلده ، وقدم حنني شكره لكل من ساهم في انجاح فكرة المشروع على ارض بلدة بيت فوريك حيث يعتبر احد اهم الاحتياجات التي تقع على سلم اولويات البلده حسب ما جاء في الخطه الاستراتيجيه للاعوام 2013-2016 واللتي اعدتها البلديه في العام 2013 بمشاركة كافة القطاعات المجتمعيه .

من جهته اشاد السيد منجد ابو جيش من الاغاثه الزراعيه بتعاون البلديه في انجاح المشروع والاهتمام الذي ابدته جمعية بيت فوريك لتنمية الثروه الحيوانيه مما مكنها بان تنال ثقة الجهات المموله والمنفذه لتتولى ادارة هذا المشروع الحيوي .
كما اكد د. ايمن الشعيبي مدير منطقة الضفه الغربيه في مؤسسة كير الدوليه على اهمية الادارة المستقبليه للمشروع وضمان الاستدامه من خلال مساعدة الجمعيه وتقديم الخبرات .
وهو ما اكد عليه المتحدث باسم مديرية زراعة نابلس م. جهاد الخراز الذي اكد تعاون زراعة نابلس لانجاح المشروع .

وقدم م . محمد عمر من الاغاثه و د . عبد الله العمري من اياردا تعريفا مصورا حول المشروع .

كما قدم عضو الهيئه الاداريه لجمعية بيت فوريك السيد واصف حنني تصور جمعيته لادارة المشروع المستقبليه واللتي تضمنت عددا من الافكار .
وفي نهاية الحفل ، اصطحب الحاج عارف حنني واعضاء المجلس البلدي الحضور في زيارة ميدانيه لارض المشروع لتدشين ووضع حجر الاساس له .

https://www.facebook.com/beit.foureek.municipality
مساحة إعلانية
التعليقات
© جميع الحقوق محفوظة لموقع بوابة الهيئات المحلية