الفعاليات
تنظيم يوم ترفيهي لأطفال موظفي بلدية خان يونس
الأحد 14 يونيو 2015

تنظيم يوم ترفيهي لأطفال موظفي بلدية خان يونس 

بلدية خان يونس- المكتب الإعلامي

نظمت بلدية خان يونس جنوب محافظات غزة وبالتعاون مع فريق شباب بشرة خير يوماً ترفيهياً لأطفال موظفي البلدية بهدف إدخال الفرحة والبسمة إلى قلوبهم وللترويح والتخفيف عنهم بعد انتهاء فترة الامتحانات النهائية للعام الدراسي الحالي،حيث أقيمت هذه الفعالية في المركز الثقافي التابع لها .
وفي كلمته أمام الحضور ذكر المهندس صلاح الدين أبو عبدو نائب رئيس بلدية خان يونس أهمية تنظيم اليوم الترفيهي من أجل إدخال الفرحة إلى قلوب الأطفال للترويح عنهم والتخفيف من حجم الضغوطات التي تعرضوا لها خلال الحرب الأخيرة،والمساهمة كذلك في التخفيف عنهم عقب انتهاء العام الدراسي وفترة الامتحانات واستغلال الإجازة الصيفية قبيل قدوم شهر رمضان المبارك.

وقدم أبوعبدو شكر البلدية لفريق شباب بشرة خير الذين نفذوا فقرات اليوم الترفيهي، معرباً عن أمله أن ينعم الأطفال بالأمن والأمان ومستقبل باهر لهم وأن يكون لهم بصمات في بناء الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

ومن جهتها أشارت أ. زمزم زعرب مسئولة الأنشطة في المكتبة العامة التابعة للبلدية أن ما يقارب من (150) طفلاً من أبناء موظفي وموظفات البلدية والواقعة أعمارهم ما بين سن 6-12 عاماً قد شاركوا في اليوم المذكور الذي جاء كلمسة وفاء من البلدية لموظفيها الذين يعملون خدمةً لوطنهم وشعبهم،لافتةً إلى أن البلدية أولت هذا اليوم الأهمية البالغة حيث تنوعت فعالياته واشتملت على الفقرات الترفيهية وألعاب التفريغ النفسي والانفعالي والمسرح والدمى والتراث الشعبي.

ومن جهته أوضح أ. علاء حنونه ممثلاً عن فريق بشرة خير بأن مشاركتهم جاءت للتخفيف عن الأطفال والتفريغ عن إنفعالاتهم وإدخال البهجة والسرور إليهم مبيناً أن مشاركتهم تأتي تقديراً لجهود عمال البلدية الذين واصلوا الليل بالنهار من أجل تأمين تقديم الخدمات للمواطنين.

وأعرب الأطفال عن سعادتهم البالغة بفعاليات اليوم الترفيهي حيث شاركوا بقوة في كافة الألعاب التي تم تنظيمها، واختتم اليوم الترفيهي بتوزيع الهدايا على كافة الأطفال المشاركين.

https://www.facebook.com/khanyounis.mun
مساحة إعلانية
التعليقات
© جميع الحقوق محفوظة لموقع بوابة الهيئات المحلية