الفعاليات
بلدية خان يونس تنظم فعالية لإحياء يوم المياه العالمي
الثلاثاء 28 مارس 2017

بلدية خان يونس تنظم فعالية لإحياء يوم المياه العالمي

بلدية خان يونس – المكتب الإعلامي

نظمت بلدية خان يونس، جنوب محافظات غزة، فعالية لإحياء يوم المياه العالمي في مدرسة الشهيد محمود المبحوح للبنين، وذلك ضمن برنامج التوعية والارشاد المدرسي الذي تنظمه دائرة العلاقات العامة بالبلدية بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم غرب خان يونس.. التفاصيل هنا:

وحضر الفعالية مسئول الأنشطة والمراكز الخارجية الدكتور مروان المصري، ومسئول جودة المياه الأستاذ محمد أبو شمالة، ومسئولة وحدة المرأة الأستاذة تغريد شعت، ومدير المدرسة الأستاذ مصطفى صيام، وعدد من الهيئة التدريسية والطلبة.

وخلال كلمته رحب صيام بوفد البلدية وأثنى على الدور الهام الذي تؤديه البلدية في خدمة العملية التعليمية والذي لا يقل عن دورها الخدماتي.

من جانبه أكد المصري على أن الماء من أهم الموارد والثروات التي ينبغي الحفاظ عليها، وأن المحافظة على الماء وترشيد استهلاكه يعد ضرورة قومية، داعياً الجميع إلى مساندة جهود البلدية في المحافظة على استدامة مصادر المياه وحمايتها من أخطار التلوث والهدر.

وخلال الفعالية قدم أبو شمالة محاضرة عن الواقع المائي للمياه في فلسطين عامة وفي مدينة خان يونس خاصة، واستعرض جهود البلدية في تطوير الآبار والشبكات وإنشاء خزانات التجميع ومحطات التحلية، كما قدمت شعت مجموعة إرشادات لتفعيل دور الطلبة في الحفاظ على المياه.

https://www.facebook.com/khanyounis.mun
مساحة إعلانية
التعليقات
© جميع الحقوق محفوظة لموقع بوابة الهيئات المحلية