الفعاليات
لجنة السلامة العامة في بلدية دورا تنظم ورشة "سبل مكافحة آفة المخدرات"
الثلاثاء 14 مارس 2017

لجنة السلامة العامة في بلدية دورا تنظم ورشة "سبل مكافحة آفة المخدرات"

 دورا- العلاقات العامة والإعلام- نظمت لجنة السلامة العامة في بلدية دورا اليوم الثلاثاء لقاءاً لمناقشة سبل مكافحة آفة المخدرات التي باتت تهدد المجتمع، وضم اللقاء الذي عقد في مقر البلدية هيئة مكافحة المخدرات والدفاع المدني وشركة الكهرباء.

أكد منسق لجنة السلامة العامة في البلدية المهندس محمد نصار أن بلدية دورا هي الجهة الأقرب للمواطن، وتسعى دائماً لمعالجة الظواهر السلبية التي تهدد المجتمع، مشيراً أن طاقم المؤسسة على احتكاك مباشر ودائم بالمواطنين لضمان السلامة العامة في المدينة. من جانبه، أثنى المقدم علاء أبو صبحه على هذا اللقاء التعاوني وأكد على ان هيئة المكافحة على أهبة الاستعداد لاي أمر طارئ متعلق بهذا الموضوع وعلى أنهم مستعدون للقيام بحملات توعية وورش عمل متعلقة بهذه الآفة وبين إسماعيل نصار من شركة الكهرباء أنهم يتعاملون مع جميع الأجهزة والمؤسسات كفريق كامل متكامل وأنه يتمنى أن تكون هذه اللقاءات بشكل دوري وان يستمر التعاون والتشارك لحل هذه المشكلة وبدوره أكد النقيب بشار أبو قبطية من الدفاع المدني أنهم مستعدون للتعاون والعمل والخروج في زيارات ميدانية مع الجهات الرسمية.

وفي نهاية اللقاء أكد الحضور على ضرورة تكاتف الجهود من أجل مكافحة هذه الآفة ليعم الأمن والسلام في المدينة ولحماية الفئات الشابة.

http://duracity.ps/
مساحة إعلانية
التعليقات
© جميع الحقوق محفوظة لموقع بوابة الهيئات المحلية