الفعاليات
بلدية رفح تطلق فعاليات حملة تعظيم الشعائر
الثلاثاء 13 ديسمبر 2016

بلدية رفح تطلق فعاليات حملة تعظيم الشعائر

أطلقت بلدية رفح سلسلة من الفعاليات الإعلامية و الميدانية ضمن حملة #تعظيم_الشعائر التوعوية و الهادفة لمكافحة آفة إلقاء الكتب و النصوص الدينية في النفايات من شريحة ليست بالهينة من المواطنين بلا أي وازع ديني أو فهم حقيقي لحرمة هذا الفعل المنكر.

وقد نظمت وحدة العلاقات العامة لقاءات تعريفية بالحملة، حيث التقت عضو المجلس البلدي و مسؤولة لجنة المرأة بالبلدية الأستاذة تهاني أبو جزر بمندوبي الكتل الطلابية في المدارس الحكومية بمحافظة رفح وتم الحديث عن أسباب القيام بالحملة وأهدافها والتأصيل الشرعي لها, وخطوات التحرك المطلوبة لإنجاحها, وتم عرض فيديوهات تبين جريمة امتهان المصاحف, واستمعت الى آراءهم ومقترحاتهم وتم تسليمهم البوسترات والملصقات المبينة للأحكام الشرعية لتوزيعها على المدارس.

كما التقت أبو جزر بمحفظات دار القرآن الكريم والسنة وتم تسليمهن بوسترات الحملة و ملصقاتها التعريفية لتوزيعها على نطاق المساجد اللاتي يعملن بها.

و في سياق أخر أكد مدير وحدة العلاقات العامة والإعلام م.أسامة أبو زيد على أهمية الاستمرار بفعاليات الحملة مع وجوب اتخاذ سياسة الصبر و النفس الطويل و أن حملة تعظيم شعائر الله هي قضية و هدف و أسلوب حياة ستسعى البلدية و كل شركاءها في الحملة وعلى رأسهم المجتمع المحلي في ترسيخه و تثبيته و العمل به في كل مكان و زمان.

https://www.facebook.com/munrafah

مساحة إعلانية
التعليقات
© جميع الحقوق محفوظة لموقع بوابة الهيئات المحلية