الفعاليات
بلدية الزهراء تنظّم بطولة بلديات المحافظة الوسطى في إطار سعيها لتعزيز التواصل بين البلديات ومختلف المؤسسات
الأحد 13 نوفمبر 2016

بلدية الزهراء تنظّم بطولة بلديات المحافظة الوسطى
.
في إطار سعيها لتعزيز التواصل بين البلديات ومختلف المؤسسات

قامت بلدية الزهراء بتنظيم نشاط رياضي تحت عنوان "بطولة بلديات المحافظة الوسطى" ، حيث استهدفت الفعالية موظفي البلديات لتعزيز التواصل بينهم .

وقد شاركت بلديات الزهراء والبريج ودير البلح والزوايدة والمغراقة بفرق رياضية في البطولة ، كما شاركت جامعة فلسطين وفريق قدامى نادي الزهراء كفرق شرف في البطولة.

وقد جمعت المباراة النهائية فريقي قدامى نادي الزهراء وفريق بلدية البريج ، حيث انتهى اللقاء لصالح بلدية البريج بالركلات الترجيحية ، ليتم تتويجها بلقب البطولة.

و حظي اليوم الختامي للبطولة بحضور رسمي وشعبي ، حيث حضر رئيس بلدية الزهراء أ.جلال طومان ، و أ. جمال مشتهى رئيس الشؤون الإدارية والمالية في البلدية ، و أ.موسى جبر ممثلا عن وزارة الحكم المحلي ، و أ.محمود عيسى رئيس بلدية البريج ، وأ.يوسف أبوهويشل رئيس بلدية المغراقة ، و أ.حسن رئيس بلدية الزوايدة ، و أ.رزق درويس ممثلا عن بلدية النصيرات ، كما شهد اللقاء إقبالا من مواطني مدينة الزهراء.

و اختتم اللقاء بحفل تكريمي للفرق المشاركة ، حيث تخللته كلمة لرئيس بلدية الزهراء أ.جلال طومان أكد خلالها عن اهتمام بلدية الزهراء بدعم الأنشطة الرياضية في المدينة ، كما وضّح أن دور البلديات لم يعد يقتصر على البناء والتعمير و الخدمات فقط ، بل يمتد إلى بناء الإنسان والتواصل مع مختلف المؤسسات والوزارات لتقديم كل ما من شأنه خدمة المواطنين ، كما صرح رئيس بلدية الزهراء عن قرب إنشاء مركز ثقافي ومكتبة في مدينة الزهراء وكشف أن سعي البلدية في التواصل مع الجهات الداعمة للبدء في هذا المشروع في أقرب وقت ممكن.

https://www.facebook.com/alzahra1998/
مساحة إعلانية
التعليقات
© جميع الحقوق محفوظة لموقع بوابة الهيئات المحلية