الفعاليات
افتتاح مهرجان العنب الفلسطيني 2016في ساحة بلدية حلحول
الإثنين 19 سبتمبر 2016

 افتتاح مهرجان العنب الفلسطيني 2016في ساحة بلدية حلحول

ممثلاً عن دولة رئيس الوزراء الفلسطيني الأستاذ الدكتور رامي الحمد الله – افتتح وزير الزراعة الفلسطيني الدكتور سفيان سلطان اليوم الاثنين 19/9/2016 مهرجان العنب الفلسطيني 2016 في ساحة بلدية حلحول بحضور كل من: عطوفة محافظ محافظة الخليل الأخ كامل حميد، و رئيس بلدية حلحول بالإنابة م. صلاح الدين البابا وعدد من أعضاء المجلس البلدي وموظفي البلدية، ومدراء الغرف التجارية وعدد من وكلاء الوزارات وقادة الأجهزة الأمنية، وقادة فصائل العمل الوطني والإسلامي، والمدراء العامون ومدراء الدوائر المدنية والأمنية وعدد من رؤساء وأعضاء المجالس البلدية وحشد غفير من المزارعين والجماهير من كافة محافظات الضفة، بالإضافة الى وفود من أهلنا في الداخل المحتل.

وتخلل الحفل كلمات لكل من محافظ محافظة الخليل الأخ كامل حميد، و رئيس غرفة تجارة وصناعة وزراعة شمال الخليل السيد نور الدين جرادات، وكذلك كان هناك كلمة لممثل عن مزارعي الداخل المحتل. حيث أكد المتحدثون على أهمية هذا المهرجان الوطني وضرورة دعم وتشجيع القطاع الزراعي في فلسطين.

كما ألقى السيد زياد حميدان عضو مجلس بلدي حلحول كلمة بلدية حلحول وشكر الجميع - باسم أهالي مدينة حلحول وشمال الخليل ومحافظة الخليل - على تلبية الدعوة والحضور للمشاركة في هذا المهرجان المميز بمحتواه الرائع و بأهدافه العظيمة ذو المغزى الوطني الكبير، إذ إن هذا مهرجان وطني بامتياز يرسخ أصالة فلاحينا وإلتحامهم بالوطن ويمنحنا فرصة لمشاهدة منتَج هو الشهد بعينه، فعلاً لأن الشهد في عنب الخليل.

وقال وزير الزراعة الفلسطيني الدكتور سفيان سلطان في كلمته، إن الحكومة الفلسطينية تواصل جهودها لدعم المزارعين وفتح آفاق جديدة لتسويق منتجاتهم. مضيفاً أن الزراعة في فلسطين عنوان لصمودنا على هذه الأرض في مواجهة التحديات خاصة الناجمة عن الاحتلال الإسرائيلي والمستوطنين.

ومن الجدير ذكره أن المهرجان سيستمر حتى مساء يوم الاربعاء الموافق 21/9/2016 وسيتخلله عرض كافة أنواع العنب الخليلي ومنتجاته، وكذلك منتجات الجمعيات التعاونية والنسوية لاسيما المعجنات والمنسوجات والمطرزات، وعدد من معروضات الشركات الزراعية والمشاتل، كما يتخلله فعاليات ثقافية وتراثية منوعة.

https://www.facebook.com/Halhul.Municipality/
مساحة إعلانية
التعليقات
© جميع الحقوق محفوظة لموقع بوابة الهيئات المحلية