الفعاليات
وزارة الحكم المحلي تقيم حفلاً تكريمياً لموظفاتها بمناسبة الثامن من آذار
الأربعاء 09 مارس 2016
وزارة الحكم المحلي تقيم حفلاً تكريمياً لموظفاتها بمناسبة الثامن من آذار

البيرة 9/3/2016:

أشاد وزير الحكم المحلي حسين الأعرج بدور المرأة بشكل عام والمرأة الفلسطينية بشكل خاص على ما بذلته وتبذله من تضحيات جسام على المستويين الخاص والعام، فهي أم وأخت وزوجة وابنة وشقيقة وغير ذلك، كما أن المرأة الفلسطينية أثبت جدراتها وكفائتها في بناء الدولة الفلسطينية وهي جزء أساسي من هذه الدولة كما كانت ولا زالت تشكل جزءاً أساسياً في الثورة الفلسطينية.

جاء ذلك في حفل تكريمي نظمته وزارة الحكم المحلي اليوم لموظفات الحكم المحلي، بمناسبة الثامن من آذار وهو ما يعرف بيوم المرأة، وذلك بحضور وكيل الوزارة محمد حسن جبارين ومدير عام النوع الاجتماعي حنان امسيح والمدراء العامين في الوزارة، وعدد من الضيوف.

وخلال كلمته أكد الأعرج موقفه من قضية المرأة وحقها في شتى المناصب الوظيفية سواء كان ذلك داخل الوزارة أو خارجها، فهي على قدر المسؤولية والكفاءة ولديها المؤهلات العلمية والتعليمية والعملية لافتاً إلى أن هناك قصص نجاح عديدة تؤكد ذلك.

من جانبه لفت وكيل الوزارة جبارين إلى أن أول من أنصف المرأة على وجه الأرض وأعطاها حقها كاملاً متكاملاً هو رسولنا الكريم محمد صلى الله عليه وسلم، قائلاً بأن عقيدتنا وديينا الإسلامي لم يغفل دور المرأة إطلاقاً بل أعطاها حقوقها على أكمل وجه.

أما مدير عام النوع الاجتماع حنان امسيح فقد قدمت شكرها لكل من الوزير والوكيل على دعمهما المتواصل ومناصرتها لقضايا حقوق المرأة بشكل عام، وفي قطاع الحكم المحلي بشكل خاص، سواء داخل الوزارة أو على مستوى الهيئات المحلية.

هذا وخلال الحفل تم تكريم المستشارة القانونية وتقديم درعاً لها من الإدارة العامة للشؤون القانوينة في الوزارة خولة أبو خليل على دورها في قطاع المحلي بمناسبة تقاعدها.  
     
                               https://www.facebook.com/molg.pal/?fref=ts
مساحة إعلانية
التعليقات
© جميع الحقوق محفوظة لموقع بوابة الهيئات المحلية