الفعاليات
إحياء يوم المرأة بزراعة أشجار في قرية جلبون
الثلاثاء 08 مارس 2016

إحياء يوم المرأة بزراعة أشجار في قرية جلبون

جانب من فعالية زراعة الاشجار في جلبون

جنين7-3-2016- أحيا الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية، اليوم الاثنين، بالتعاون مع مديرية الزراعة وبلدية مرج بن عامر، يوم المرأة الذي يصادف يوم الثلاثاء الثامن من آذار، بزراعة أشجار زيتون في اراض مملوكة للمواطن جمال أبو الرب الذي التهم الجدار جزءا منها في قرية جلبون شرق جنين.

واعتبر رئيس بلدية مرج بن عامر الحاج عدنان أبو الرب، أن زراعة الأشجار لمناسبة يوم المرأة هو للتأكيد على أننا باقون في أرضنا كشجر الزيتون واللوز متجذرين فيها.

نائب المحافظ كمال أبو الرب أشار إلى أن يوم المرأة يمر هذا العام بصورة استثنائية في ظل الهبة الشعبية، وما يقوم به الاحتلال من قتل للفتيات والنساء دون ذنب، وحيا المرأة في نضالها وصمودها فالمرأة الفلسطينية خصوصا تستحق كل تقدير وكل عطاء.

بدوره أشار مدير الزراعة أحمد عبد الوهاب إلى أن المرأة ليست نصف المجتمع بل هي كل المجتمع الفلسطيني، لأنها تجاوزت الصعاب وأثبتت دورها في كثير من مجالات الحياة، وبارك لها يومها، متمنيا ان يأتي يوم المرأة وقد زال الاحتلال وأقيمت الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس.

وفي كلمة الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية قالت تمام قناوي "نُعلي هاماتنا ورؤوسنا عاليا لنحيي المرأة الأسيرة في سجون الاحتلال التي تستحق أسمى آيات الإجلال والإكبار".

ودعت تمام إلى إنصاف المرأة وتعديل القوانين وإعطائها حقوقها كاملة فهي طالما ناضلت وصمدت، فهي تستحق كل تقدير.

وفي كلمة التوجيه السياسي دعا خالد أبو فرحة، إلى نشر المزيد من الوعي في حقوق المرأة في المجتمع الفلسطيني وإنصافها بما يوازي نضالها وكفاحها.

https://www.facebook.com/بلدية-مرج-ابن-عامر-/
مساحة إعلانية
التعليقات
© جميع الحقوق محفوظة لموقع بوابة الهيئات المحلية